منتخب البرازيل يتعادل.. نتيجة مباراة البرازيل واسبانيا في الودية الأقوي

نتيجة مباراة البرازيل واسبانيا اليوم، منتخب البرازيل لديه نية كبيرة من أجل تحقيق إنتصار كبير وقوي علي حساب منتخب اسبانيا بعد القيادة الفنية الجديدة، خاصة في ظل الأداء القوي من جانبه في الفترة الماضية، وبالتالي عليه أن يسيطر علي المواجهة الماضية التي نجح فيها بشكل كامل علي حساب منتخب إنجلترا مع المدرب الجديد، وبالتالي عليه أن يكون أقوي اليوم ضد المنافس الإسباني، رغم أن هناك مناطق من الممكن أن يستغلها منتخب البرازيل في الدفاعات المفتوحة للمنتخب الإسباني.

المنتخب البرازيلي يتعادل مع نظيره الإسباني بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء كان قوي للغاية ، وسجل الأهداف كلا من رودريغو وإندريك ولوكاس باكيتا، وسجل للإسبان رودريغو كاسكانتي وداني أولمو.

نتيجة مباراة البرازيل واسبانيا اليوم

عانى لاروخا (المنتخب الإسباني) من خسارته الأولى بعد ثمانية انتصارات متتالية يوم الجمعة، وسيطمح للتعافي في هذه المباراة، حيث لم يُهزم المنتخب الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو منذ خسارته 4-2 أمام إنجلترا، وقد حافظ على نظافة شباكه في ستة من آخر سبع مباريات له على هذا الملعب.

عاد ألفارو موراتا إلى التدريبات بعد غيابه عن مباراة كولومبيا بسبب المرض، وهو مرشح للعب أساسيا هنا، ويغيب رودري لأسباب شخصية ولا يعتبر خيارا للمدرب لويس إنريكي حتى الآن.

عاد منتخب البرازيل إلى طريق الانتصارات بعد ثلاث خسائر متتالية يوم الجمعة، وسيطمح لمواصلة تحسين مستواه. ومن المثير للاهتمام أنهم لم يسجلوا سوى أربعة أهداف فقط في آخر ست مباريات لهم. وحافظوا على نظافة شباكه للمرة الثانية فقط في 13 مباراة.

تولى جونيور قيادة الفريق لأول مرة وحقق الفوز في أول مباراة له كمدرب، وذلك بفضل الأداء التاريخي لإيندريك الذي سجل هدفه الأول مع المنتخب الأول.

لم يتعرض منتخب البرازيل سوى لخسارة واحدة أمام إسبانيا منذ عام 1950. ولم تستقبل شباك إسبانيا سوى هدف واحد على ملعب سانتياغو برنابيو في القرن الحادي والعشرين ولم يُهزم على أرضه أمام البرازيل في مباراتين وديتين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *