تشكيل مباراة إنجلترا والبرازيل الودية اليوم السبت
تشكيل مباراة إنجلترا والبرازيل

تشكيل مباراة إنجلترا والبرازيل.. ستتطلع إنجلترا والبرازيل إلى بدء استعداداتهما للبطولات الصيفية عندما يلتقيان على ملعب ويمبلي اليوم السبت وديا حيث يتطلع الفريقان لبدء استعداداتهما لكأس الأمم الأوروبية 2024 وكوبا أمريكا، على التوالي.

ومن بين اللاعبين الأربعة الذين لم يسبق لهم اللعب دوليًا في تشكيلة منتخب إنجلترا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كوبي ماينو، الذي تم استدعاؤه في البداية إلى فريق تحت 21 عامًا هذا الشهر، ولكن سرعان ما تمت ترقيته إلى صفوف الفريق الأول من قبل ساوثجيت، مما يعني أنه يمكن أن يبدأ ظهوره الأول مع المنتخب الأول.

يتطلع كل من جاراد برانثويت وأنتوني جوردون وإزري كونسا أيضًا إلى ارتداء قميص إنجلترا لأول مرة على مستوى الكبار، لكن كيران تريبيير وترينت ألكسندر أرنولد وريس جيمس وجاك جريليش ولوك شاو وكالفن فيليبس وبن وايت كلهم غائبين بسبب الإصابات.

بعد الخوف من الإصابة أثناء اللعب مع بايرن ميونيخ، كان هاري كين واحدًا من أربعة لاعبين غابوا عن تدريب الفريق يوم الأربعاء وهي قائمة تضم أيضًا بوكايو ساكا وكول بالمر وجوردان هندرسون، وقد انسحب لاعب أرسنال الآن من تشكيلة الفريق للمشاركة في المباراة.

أما بالنسبة للبرازيل، فقد تعرض المدرب الرئيسي دوريفال جونيور لضربة لياقة بدنية لخمسة لاعبين هذا الشهر، حيث انسحب كل من غابرييل مارتينيلي وجابرييل ماجالهايس وإيدرسون وماركينيوس وكاسيميرو من الفريق بسبب الإصابة.

مع خروج أليسون بيكر أيضًا من المنافسة بسبب مشكلة في الفخذ، يعمل جونيور مع ثلاثة حراس مرمى لم يسبق لهم اللعب دوليًا وهم ليو جارديم وبينتو ورافاييل، وبالتالي سيشارك أحدهم لأول مرة مع منتخب البرازيل في ويمبلي في مباراة اليوم.

ثلاثي حراسة المرمى هم ثلاثة من 11 لاعبًا يسعون للمشاركة لأول مرة مع السيلساو، وهي قائمة تضم أيضًا جواو جوميز لاعب ولفرهامبتون واندررز وسافيو جناح جيرونا، الذي سيرتدي قريبًا قميص مانشستر سيتي.

كيف سيكون تشكيل مباراة إنجلترا والبرازيل الودية؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل مباراة إنجلترا والبرازيل الودية اليوم.

ويبدو أن كلا المدربين قد استقرا بشكل كبير على تشكيل مباراة إنجلترا والبرازيل.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة:

بيكفورد، ووكر، ستونز، ماغواير، جوميز؛ فودين، رايس، بيلينجهام؛ بوين، واتكينز، راشفورد.

تشكيلة البرازيل المتوقعة:

بينتو؛ دانيلو، بريمر، بيرالدو، ويندل؛ غيمارايش، لويز؛ رافينيا، رودريجو، فينيسيوس جونيور؛ ريتشارليسون.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *