موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا الودية اليوم الخميس
موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا

موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا.. سيواصل إسبانيا وكولومبيا استعداداتهما لبطولات صيفية ضخمة بمباراة ودية على ملعب وست هام يونايتد في لندن مساء الجمعة، حيث تعمل كولومبيا على تنظيم بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تنطلق قرب نهاية يونيو المقبل، بينما ستنافس إسبانيا في بطولة أوروبا في ألمانيا، حيث تفتتح مشوارها في منتصف يونيو.

كانت إسبانيا مثيرة للإعجاب في مشوارها في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، حيث فازت بسبع من مبارياتها الثماني لتحصل على 21 نقطة، مما جعلها تتصدر المجموعة الأولى، بفارق أربع نقاط عن اسكتلندا و11 نقطة عن النرويج في المركز الثالث.

يخوض المنتخب الإسباني ثلاث مباريات ودية في مذكراته قبل أن يفتتح مشواره في بطولة أوروبا أمام كرواتيا في 15 يونيو، فبعد مباراة اليوم سيواجه البرازيل في 26 مارس وأندورا في بداية يونيو.

بالإضافة إلى كرواتيا، سيواجه فريق لويس دي لا فوينتي إيطاليا وألبانيا في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024، وسيكون من الرائع رؤية أداء الفائزين ثلاث مرات هذا الصيف، بعد إقصائهم من دور الـ16 ونصف النهائي منذ آخر مرة حقق فيها النجاح في البطولة عام 2012.

خرجت إسبانيا من دور الـ16 لكأس العالم 2022 على يد المغرب بركلات الترجيح، لكن هناك ثقة في هذه اللحظة، حيث يتمتع الفريق بالمزيج المناسب من الشباب والخبرة.

كانت آخر مباراتين لكولومبيا وديتين، حيث فازت على فنزويلا 1-0 والمكسيك 3-2 في آخر مباراتين لهما في عام 2023، ويستعد المنتخب الوطني الآن لمباراته الأولى في عام 2024.

وسيواجه فريق لا تريكولور رومانيا في مباراة ودية أخرى يوم 26 مارس قبل مواجهة الولايات المتحدة في بداية يونيو، ثم ستبدأ مشوارهم في كوبا أمريكا 2024 ضد باراجواي في 24 يونيو.

فازت كولومبيا بكأس كوبا أمريكا عام 2001 وحصلت على المركز الثالث في اثنتين من البطولات الثلاث الأخيرة، لذلك من المتوقع أن تتقدم بعمق في المنافسة.

في الواقع، لم تهزم الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية في آخر 19 مباراة لها في جميع المسابقات، وكانت هزيمتها الأخيرة أمام الأرجنتين 1-0 في فبراير 2022.

حقق فريق المدرب نيستور لورينزو أربع انتصارات متتالية في جميع المسابقات، بما في ذلك الفوز 2-1 على البرازيل في نوفمبر، وسيوفر الفريق الموهوب منافسة قوية لإسبانيا في لندن.

ما هو موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا؟

يبحث عدد كبير من الجماهير العاشقة لكرة القدم عن موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا الودية المرتقبة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم الجمعة في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *