موعد مباراة إسبانيا والبرازيل الودية المرتقبة
موعد مباراة إسبانيا والبرازيل

موعد مباراة إسبانيا والبرازيل.. سيستضيف أحد الملاعب الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية مباراة ودية دولية ساحرة مساء الثلاثاء، حيث يرحب منتخب إسبانيا بعملاق أمريكا الجنوبية البرازيل في البرنابيو.

وستدخل إسبانيا المسابقة بعد هزيمة مفاجئة 1-0 أمام كولومبيا يوم الجمعة، بينما تلعب البرازيل يوم السبت، بعد الفوز 1-0 على إنجلترا في ويمبلي.

اختار لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لإسبانيا، تشكيلة تجريبية ضد كولومبيا في استاد لندن مساء الجمعة، وكان أداء مخيبا للآمال من لاروخا، الذي تعرض لهزيمة 1-0، حيث سجل دانييل مونوز الهدف الوحيد في المباراة.

سيسعى العملاق الأوروبي الآن إلى التعويض أمام البرازيل، التي ستكون مليئة بالثقة بعد فوزها الرائع 1-0 على إنجلترا يوم السبت.

فازت إسبانيا بسبع من مبارياتها الثماني خلال التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، وتتصدر المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، وتبدأ مشوارها هذا الصيف ضد كرواتيا في 15 يونيو.

وسيواجه فريق دي لا فوينتي أيضًا إيطاليا وألبانيا في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، وهي المنافسة التي فازوا بها ثلاث مرات، بما في ذلك عامي 2008 و2012.

وصل المنتخب الإسباني إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2020، وخسر أمام إيطاليا بركلات الترجيح، لكنه خرج من دور الـ16 في كأس العالم 2022، وخسر مرة أخرى بركلات الترجيح، وهذه المرة أمام المغرب.

وستكون هذه أول مواجهة بين إسبانيا والبرازيل منذ كأس القارات 2013، عندما فاز المنتخب الأمريكي الجنوبي 3-0، بينما انتهت آخر مباراة ودية بين البلدين بالتعادل 0-0 في نوفمبر 1999.

حقق دوريفال جونيور بداية مثالية لمشواره كمدرب للمنتخب البرازيلي يوم السبت، حيث تمكن المدرب البالغ من العمر 61 عامًا من قيادة فريقه للفوز الشهير 1-0 على إنجلترا في ويمبلي.

حسم إندريك، البالغ من العمر 17 عامًا و246 يومًا، والذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من بالميراس هذا الصيف، المباراة بتسديدة من مسافة قريبة، ليصبح أصغر لاعب على الإطلاق يسجل هدفًا دوليًا أو هدفًا مع النادي في ويمبلي.

وأنهى الفوز سلسلة من ثلاث هزائم متتالية للبرازيل، التي خسرت 2-0 أمام أوروغواي، و2-1 أمام كولومبيا، و1-0 أمام الأرجنتين في آخر ثلاث مباريات لها في تصفيات كأس العالم 2026.

يخوض الفريق الأخضر والأصفر مباراتين وديتين أخريين في مذكراتهما ضد المكسيك والولايات المتحدة قبل بدء تحدي كوبا أمريكا 2024 ضد كوستاريكا في نهاية الشهر.

وخرجت البرازيل بشكل مخيب للآمال من كأس العالم 2022 في ربع النهائي، لكنها كانت بطلة كوبا أمريكا للمرة التاسعة في عام 2019 ووصلت إلى النهائي في عام 2021، بعد خسارتها الشهيرة 1-0 أمام الأرجنتين.

ليس هناك مفر من حقيقة أنها كانت نهاية صعبة لعام 2023 بالنسبة للمنتخب البرازيلي، لكن نتيجة إيجابية أخرى ضد إسبانيا ستعزز بالتأكيد الثقة في المعسكر قبل الصيف.

ما هو موعد مباراة إسبانيا والبرازيل؟

يترقب عدد كبير من جماهير وعشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة إسبانيا والبرازيل المقرر إقامتها يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة إسبانيا والبرازيل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *