القنوات الناقلة لمباراة مصر واستراليا اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنه الأولمبي

القنوات الناقلة لمباراة مصر واستراليا اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 23 عام ، منتخب مصر الأولمبي بعد الفوز الأول علي حساب منتخب الإمارات الأولمبي في اللقاء الماضي، وذلك بعد أن نجح في الفوز وحسم الصعود بهدف بلال مظهر، وبالتالي أصبح لدي منتخب مصر الأولمبي الفرصة من أجل تحقيق علامة كاملة جديدة من أجل الصعود إلي النهائي علي حساب منتخب أستراليا القوي، فهل ينجح في التفوق، أم سيكون لديه نتيجة سلبية ، خاصة أن الفريق يحاول الإستعداد بصورة مكثفة من أجل الأولمبياد المقبل في باريس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واستراليا اليوم

تنقل مباراة مصر واستراليا الاولمبي اليوم علي قنوات أون تايم سبورت 2، وسيتم نقلها علي قناة السعودية الرياضية ksa sports 2 ، كما سيتم نقلها علي قناة أبو ظبي الرياضية أيضا.

القناة الناقلةالبلد
أون تايم سبورتسمصر
KSA Sport الرياضيةالمملكة العربية السعودية

بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، يسعى منتخب مصر الأولمبي لتحقيق الأداء المميز والتأهل إلى النهائيات، بعد فوزه الأول على منتخب الإمارات في افتتاح البطولة، يدخل المنتخب بمعنويات مرتفعة لمواجهة أستراليا.

من المتوقع أن يكون المنتخب في أفضل حالاته البدنية والفنية لهذه المواجهة الحاسمة، ومع توفر عناصر مميزة في التشكيلة، مثل القائد إبراهيم عادل الذي يمتلك قدرات هجومية مميزة، يمكن للفريق المصري المنافسة بقوة.

موعد مباراة مصر واستراليا الاولمبي

موعد المباراة: السبت 23 مارس 2024 التوقيت: الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت غرينتش، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *