المنتخب المصري يخسر.. نتيجة مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كاس عاصمة مصر

نتيجة مباراة مصر وكرواتيا اليوم، المنتخب المصري نجح في الفوز علي حساب نيوزيلندا بصعوبة كبيرة، ولكن علي حسام حسن ولاعبيه أن يكون لديهم الحافز من أجل تحقيق إنتصار قوي علي حساب منافس أقوي وهو منتخب كرواتيا ، وبالتالي هل ينجحوا في تحقيق المراد، أم سيكون هناك نتيجة سلبية، في ظل الأداء الذي لم يكن قوي في اللقاء الأول ضد منتخب تونس من جانب منتخب كرواتيا ولكن المطلوب تحقق بعد الفوز بصعوبة بركلات الترجيح.

نتيجة مباراة مصر وكرواتيا اليوم

المنتخب المصري يخسر من منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين، وكان نجم المباراة اللاعب لوكا مودريتش.

ستكون هذه ثاني مباراة بين مصر وكرواتيا، بعد لقائهما السابق خلال بطولة كأس كوريا 1999، وهي بطولة ودية أقيمت في كوريا الجنوبية، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، حيث سجل حسام حسن، المدرب الحالي للمنتخب المصري، الهدف الأول.

وتقام المباراة النهائية لكأس العاصمة بين مصر وكرواتيا اليوم الثلاثاء. حيث يسعى المدرب الجديد للمنتخب المصري حسام حسن إلى الفوز بأول ألقابه مع الفراعنة.

فاز المنتخب المصري على نيوزيلندا 1-0 في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة ليحجز مكانه في النهائي، وسجل الهدف اللاعب مصطفي محمد من ركلة جزاء.

عاد المدافع المصري أحمد حجازي إلى معسكر المنتخب المصري في وقت مبكر يوم الثلاثاء وهو جاهز للمباراة، وصرح حسام حسن بأنه سيشرك أفضل تشكيلة لديه ولا ينوي إجراء تغييرات كبيرة لأنه يريد الفوز بالكأس.

من ناحية أخرى، تعهد المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش أيضًا بالفوز باللقب وقال إن فريقه سيحسن مستواه عن المباراة السابقة التي كانت ضد تونس وفاز بها بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *