مصر VS كرواتيا.. تردد القنوات الناقله لمباراة مصر وكرواتيا اليوم الثلاثاء في نهائي كأس العاصمة الادارية 2024
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم

ينتظر العديد من جماهير الكرة المصرية مباراة مصر ضد كرواتيا فى مواجهة مثيره وشيقه تلك المباراة التى فيها يلتقى منتخبنا القومى المصرى بمنتخب كرواتيا بعد الفوز على نيوزيلندا فى دور نصف نهائى كأس العاصمة الادارية الجديدة . وتعد تلك المباراة هى اللقاء الحاسم للمنتخبين فى اطار منافسات البطولة . وفى اطار رغبة الملايين فى معرفة تردد القنوات الناقلة للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر وكرواتيا

مباراة مصر وكرواتيا اليوم فى نهائى كأس العاصمة :

تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء. بينما تأهل المنتخب الكرواتي بعد تجاوزه منتخب تونس في نصف النهائي بركلات الترجيح. وكما ان المباراة ستجمع  بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز ورفع كأس البطولة، مما يعزز من حماسة الجماهير وتوقعاتها لمشاهدة عرض كروي ممتع.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا :

سيتم بث مباراة مصر وكرواتيا على قناة OnTimeSports1 الناقل الحصري والوحيد للقاء، حيث سيتمكن المشاهدون من متابعة جميع لحظات المباراة الحاسمة. وسيكون معلق المباراة المعلق الشهير طارق الأدور الذى سيتابع معنا بالصوت احداث اللقاء .

كيفية متابعة البث المباشر على الانترنت :

يُمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر لمباراة مصر وكرواتيا عبر الإنترنت عبر قناة “كورة بلس” على YouTube بالاضافة الى البث المباشر المتوفر على المواقع الالكترونية و بالإضافة إلى إمكانية متابعة البث عبر صفحة قناة أون تايم سبورتس على Facebook.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم :

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • الاستقطاب رأسي.

موعد مباراة مصر وكرواتيا فى نهائى كأس العاصمة الادارية :

ستنطلق صافره بداية لقاء مصر وكرواتيا اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس/آذار 2024 على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة. ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *