تشكيل الأرجنتين أمام السلفادور فجر السبت في المباراة الودية
تشكيل الأرجنتين أمام السلفادور

تشكيل الأرجنتين أمام السلفادور.. يتواجه فريقان يتمتعان بمستويات متباينة في فيلادلفيا، حيث تلتقي السلفادور مع الأرجنتين في مباراة دولية ودية، فمنذ الفوز بكأس العالم قبل أكثر من عام في قطر، لم تكن الأمور تسير بسلاسة بالنسبة للأرجنتين، خاصة مع مستقبل مدربهم.

وظهر ليونيل سكالوني ليثير الشكوك حول منصبه في المدرب لكنه أكد منذ ذلك الحين أنه سيظل مديرا للمنتخب الوطني، وفي الوقت نفسه، تواجه الأرجنتين السلفادور في أول مباراة لها هذا العام.

وعلى الرغم من الشكوك المحيطة بسكالوني، حافظت الأرجنتين على أدائها على أرض الملعب بما في ذلك مباريات كأس العالم، حقق المنتخب الأرجنتيني سلسلة انتصارات رائعة في 14 مباراة، قبل أن ينتهي ذلك أمام الأوروجواي.

تم استبعاد أيقونة الأرجنتين ليونيل ميسي بسبب إصابة طفيفة في أوتار الركبة’، بينما يغيب باولو ديبالا وإكسيل بالاسيوس أيضًا عن الملاعب بسبب مشاكل في الفخذ.

تم استدعاء ليساندرو مارتينيز إلى الفريق الأول على الرغم من أنه يعاني من إصابة في الركبة، لكن مانشستر يونايتد أكد أن قلب الدفاع لن يشارك في أي من المباراتين الوديتين للأرجنتين هذا الشهر وسيواصل بدلاً من ذلك الخطوات النهائية في إعادة تأهيله.

فالنتين باركو ونيكولاس فالنتيني وفالنتين كاربوني هم ثلاثة لاعبين لم يسبق لهم اللعب ويأملون في الظهور لأول مرة، في حين أن جناح مانشستر يونايتد المتألق أليخاندرو جارناتشو، الذي خاض ثلاث مباريات فقط باسمه، يتنافس على البدء في الهجوم في ظل غياب كل من ميسي وديبالا.

أما بالنسبة للسلفادور، فإن دونيجا يفتقر إلى الخبرة في الجانب الدفاعي، حيث لم يشارك أي من المدافعين السبعة الذين تم اختيارهم في أكثر من أربع مباريات دولية.

المدافع جيرمان فوينتيس البالغ من العمر ستة وعشرين عامًا والذي يلعب مع نادي أثلون تاون من الدرجة الثانية الأيرلندي هو واحد من ثلاثة لاعبين لم يلعبوا دوليًا إلى جانب الثنائي المهاجم خافيير فيرمان وناثان أورداز الذين يأملون في الظهور الدولي الأول لهم.

خط الوسط هو المكان الذي تكمن فيه الخبرة في الغالب بالنسبة للسلفادور، حيث من بين هؤلاء داروين سيرين الذي خاض 90 مباراة دولية ونارسيسو أوريانا الذي خاض 62 مباراة دولية، في حين من المقرر أن يبدأ المهاجم نيلسون بونيلا الذي لديه 19 هدفاً دولياً باسمه في خط الهجوم.

كيف سيكون تشكيل الأرجنتين أمام السلفادور؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل الأرجنتين أمام السلفادور في المباراة الودية التي ستجمعهما.

ويبدو أن سكالوني قد استقر بشكل كبير على تشكيل الأرجنتين أمام السلفادور.

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتين المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتامندي، تاغليافيكو.

خط الوسط: ماك أليستر، فرنانديز، دي بول.

خط الهجوم: دي ماريا، مارتينيز، جارناتشو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *