موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية
موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور

موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور.. تواجه الأرجنتين بطلة العالم السلفادور في فيلادلفيا على ملعب لينكولن فاينانشيال فيلد في مباراة دولية ودية فجر السبت، حيث يلتقي المنتخبان للمرة الأولى منذ مارس 2015 عندما حقق المنتخب الارجنتيني فوزاً ودياً 2-0، بفضل هدف ذاتي في الشوط الثاني وتسديدة متأخرة من فيديريكو مانكويللو.

بعد تحقيق سلسلة انتصارات رائعة في 14 مباراة، والتي بدأت خلال مشوارهم في التتويج بكأس العالم 2022، خسرت الأرجنتين 2-0 على أرضها أمام أوروغواي في فترة التوقف الدولي في نوفمبر الماضي.

ومع ذلك، عاد منتخب الألبيسيليستي إلى طريق الانتصارات بعد خمسة أيام فقط وصنعت التاريخ، حيث حقق فوزاً صعباً 1-0 على منافسه البرازيل لتصبح أول دولة على الإطلاق تلحق الهزيمة على أرضها بالسيليساو في تصفيات كأس العالم.

تتربع الأرجنتين على قمة ترتيب اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم لتصفيات كأس العالم 2026، ومع بقاء ثلاثة أشهر فقط حتى تبدأ الدفاع عن لقب كوبا أمريكا، أكد المدير الفني ليونيل سكالوني أنه سيبقى مسؤولاً عن المنتخب الوطني بعد اعترافه في نهاية عام 2023 أنه كان يفكر في الاستقالة.

وتستعد الدولة المصنفة رقم 1 في تصنيفات الفيفا الآن لخوض مباراتين وديتين في الولايات المتحدة استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، حيث ستواجه السلفادور اليوم السبت تليها مواجهة كوستاريكا بعد ثلاثة أيام.

ستكون الأرجنتين واثقة من تحقيق بداية مظفرة حتى عام 2024، مع الأخذ في الاعتبار أنها فازت في 13 وتعادلت في ثلاث من آخر 16 مباراة ودية منذ مارس 2019، بينما فازت أيضًا في لقائيها السابقين مع السلفادور بنتيجة 2-0.

وفي تناقض صارخ مع الأرجنتين، تسعى السلفادور إلى إنهاء مسيرة بائسة من 19 مباراة بدون فوز في جميع المسابقات، بما في ذلك تسعة تعادلات و10 هزائم.

احتل منتخب السلفادور، الذي احتفل بالنصر آخر مرة في يونيو 2022 عندما تغلب على غرينادا 3-1، المركز الأخير في مجموعته في دوري أمم الكونكاكاف كما فشلوا أيضًا في التقدم من دور المجموعات في الكأس الذهبية في عام 2023.

خلف المدرب الإسباني ديفيد دونيجا روبن دي لا باريرا في تدريب السلفادور في يناير، ويحرص المدرب البالغ من العمر 42 عامًا على تغيير حظوظ البلاد قبل الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026.

ويتعين على السلفادور، المصنفة في المركز 81 على مستوى العالم، أن تجد طريقة لإعادة اكتشاف مستواها أمام المرمى، حيث فشلت في التسجيل في أربع من آخر ست مباريات دولية لها، كما تعادلت في آخر مبارياتها الودية في وقت سابق من هذا العام ضدها.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور؟

يبحث الكثير من الجماهير في كل مكان عن موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية المرتقبة.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور في تمام الثانية فجرًا بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *