موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألماني
موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.. يلتقي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في ملعب أليانز أرينا في النسخة 135 من الكلاسيكو مساء السبت، فعلى الرغم من ارتباط كلا الفريقين بمواجهات في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في غضون ما يزيد قليلاً عن أسبوع، لكن لا يزال لديهما ما يلعبان من أجله محليًا.

تتضاءل بسرعة آمال بايرن في الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الثانية عشرة على التوالي، على الرغم من فوزه في آخر مباراتين بفارق 10 أهداف.

إن قدرة باير ليفركوزن المستمرة على مواصلة الفوز تعني أن الفجوة لا تزال 10 نقاط بين متصدر الدوري وحامل اللقب.

وتعد مباراة اليوم هي أصعب مباراة متبقية لبايرن في الدوري، يجب عليهم التأكد من عدم امتداد الفارق إلى 13 نقطة هذا الأسبوع، لأن ذلك سيضع بالتأكيد نهاية للسباق على اللقب.

يتمتع بايرن بسجل هائل ضد دورتموند، حيث قاد توماس توخيل فريقه للفوز 4-0 على ناديه السابق في سيجنال إيدونا بارك في وقت سابق من هذا الموسم.

أدى ذلك إلى تمديد سلسلة من 16 انتصارًا في 20 مواجهة ضد دورتموند، وسجل 60 هدفًا مذهلاً في هذه الفترة.

يمكن أن يكون هناك المزيد من الأهداف في بداية هذا الأسبوع أيضًا، حيث سجل بايرن 78 هدفًا في 26 مباراة حتى الآن، بمتوسط ​​ثلاثة في كل مباراة، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى رصيد هاري كين البالغ 31 هدفًا.

بينما يتأخر بايرن بفارق 10 نقاط عن ليفركوزن، يجد دورتموند نفسه بفارق 10 نقاط أخرى عن منافسه القادم، حيث أن مشواره في دوري أبطال أوروبا هو الشيء الوحيد الذي يبقي الأمل لدى الفريق.

بالنظر إلى مستوى شتوتجارت ولايبزيج، لا يزال التأهل لدوري أبطال أوروبا بعيدًا عن المضمون للموسم المقبل أيضًا، حيث يتأخر فريق لايبزيج بنقطة واحدة فقط عن دورتموند قبل مباريات هذا الأسبوع.

مع وجود سلسلة من المباريات الصعبة على الورق، قد يكون تقدم دورتموند الضئيل في المركز الرابع تحت التهديد في هذا الأسبوع، ويمكن أن يخرج من المراكز الأربعة الأولى حتى قبل أن يلعبوا، مع ظهور لايبزيج في المباريات المبكرة يوم السبت.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند التي تعد كلاسيكو الدوري الألماني.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الثامنة والنصف مساء السبت بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *