تشكيل بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند اليوم السبت في الدوري الألماني
تشكيل بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند

تشكيل بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند.. ستتجه أنظار العالم إلى ملعب أليانز أرينا اليوم السبت عندما يستضيف بايرن ميونيخ نظيره بوروسيا دورتموند في مباراة الكلاسيكو الألماني في واحدة من أقوى المباريات اليوم.

رجال ميونيخ في طريقهم لمواصلة سجلهم الأخير المثير للإعجاب ضد دورتموند بفوز آخر وقال توماس توخيل مدرب الفريق: “إنها مباراة عاطفية، وهي مباراة مهمة للغاية في الدوري الألماني، وتتمتع بمنافسة كبيرة وتاريخ كبير”.

عاد كين إلى تدريبات بايرن على الرغم من مغادرته معسكر إنجلترا مبكرًا بسبب إصابة طفيفة في الأسبوع الماضي، وكشف توخيل أنه سيكون متاحًا.

عاد ألكسندر بافلوفيتش أيضًا إلى ملعب التدريب بعد تعافيه من التهاب اللوزتين خلال فترة الاستراحة، لكن توخيل سيكون بدونه ومانويل نوير، مع استهداف العودة الأسبوع المقبل.

من المقرر أن يغيب ساشا بوي لفترة طويلة عن الملاعب بسبب تمزق في أوتار الركبة، مما يترك بايرن أمام أزمة محتملة في مركز الظهير الأيمن حيث لا يزال نصير مزراوي خارج الملعب.

هناك أيضًا مخاوف بشأن لياقة رافائيل جيريرو بعد أن لم يسافر مع البرتغال وتدرب بمفرده هذا الأسبوع، لكن كينجسلي كومان عاد بعد فترة طويلة من الغياب.

بعد مشاركته مع منتخب النمسا خلال فترة الاستراحة، سيقضي مارسيل سابيتزر بقية فترة إيقافه مع النادي هنا، مما يفقده فرصة مواجهة فريقه السابق.

ولم يستمر رامي بن سبعيني سوى 18 دقيقة مع الجزائر قبل أن يخرج أمام بوليفيا الأسبوع الماضي، ويبدو أن موسمه قد انتهى، حيث من المقرر أن ينضم إلى حارس المرمى جريجور كوبيل.

وسيعود جوليان رايرسون بعد تعافيه من المرض حيث لعب مع منتخب النرويج في المباراة الثانية خلال المباريات الدولية.

سيباستيان هالر وفيليكس نميشا متاحان لترزيتش مرة أخرى في الهجوم، وسيظهر جادون سانشو أيضًا بعد حصوله على الكثير من التدريب خلال فترة الاستراحة.

كيف سيكون تشكيل بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند التي ستجمعهما في الدوري.

ويبدو أن توخيل قد استقر بشكل كبير على تشكيل بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند.

التشكيلة المحتملة لبايرن ميونيخ:

أولريتش، كيميش، داير، دي ليخت، ديفيز؛ لايمير، جوريتزكا؛ ساني، مولر، موسيالا؛ كين.

أما تشكيلة بوروسيا دورتموند المحتملة:

كوبل، رايرسون، هاملز، شلوتربيك، ماتسن؛ أوزكان، كان، براندت؛ سانشو، فولكروج، مالين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *