اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا اليوم فى نهائى كأس العاصمة الادارية 2024 وموعد اللقاء
القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا

يلتقى اليوم منتخب مصر وكرواتيا فى نهائى كأس العاصمة الادارية الجديدة تلك المباراة المنتظرة التى اتت بعد فوز كل منهما على نظيرة فى الدور نصف النهائى من تلك البطولة الدولية الودية . ويرغب الجماهير للمنتخب المصرى فى متابعة اللقاء ومعرفة القنوات الناقلة وكافة تفاصيل هذا الحدث الكروى المثير ولهذا نقدم لكم هذا المقال من هنا من موقعنا خبر صح لعرض ابرز التفاصيل حول هذا اللقاء الكروى المتميز .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا :

سيتم نقل المباراة عبر الشاشة المصرية المتألقه قناة اون تايم سبورت تلك القناة الرسمية التابعة للتلفزيون المصرى والتى لها حقوق نقل واذاعة البطولة فى كافة الدول العربية . وسيكون هناك المعلق طارق الأدور خلال الشاشة الاولى للقناة . ويمكن استقبال قناة اون تايم سبورت بكل سهوله من خلال التردد التالي :

  • التردد: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: راسي
  • جودة القناة: HD

موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا :

ينتظر محبو كرة القدم بفارغ الصبر موعد مباراة نهائي كأس عاصمة مصر بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا، والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة ليلاً على استاد العاصمة الإدارية. ستكون هذه المواجهة الكروية النهائية فرصة لعشاق اللعبة لمتابعة أداء الفريقين ومشاهدة اللقاء الذي يحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة. يترقب الجميع اللحظة التاريخية عندما يتنافس الفراعنة والمنتخب الكرواتي على لقب البطولة، ويتمنون أن تكون المباراة عرضًا كرويًا مثيرًا يسعد عشاق الساحرة المستديرة في مصر وحول العالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *