تشكيل فرنسا أمام تشيلي اليوم الثلاثاء في المباراة الودية
تشكيل فرنسا أمام تشيلي

تشكيل فرنسا أمام تشيلي.. بعد الهزيمة المخيبة للآمال على يد ألمانيا في أول مباراة ودية له في مارس، سيستضيف منتخب فرنسا نظيره تشيلي في ستاد فيلودروم اليوم الثلاثاء.

تألقت فرنسا، التي ستواجه تشيلي في منتصف الأسبوع، في نهائيات كأس العالم الأخيرة، حيث رفعت الكأس المرغوبة في عام 2018 ووصلت إلى النهائي في عام 2022، لكن أداءهم في بطولة أوروبا الأخيرة كان متناقضًا بشكل صارخ، حيث سقطوا في خروج مخيب للآمال في دور الـ16 أمام سويسرا.

كان أنطوان جريزمان ضحية متأخرة من الفريق بعد أن تعرض مهاجم أتلتيكو مدريد لإصابة سابقة، منهيًا خطه المذهل الذي استمر 84 مباراة في المنتخب الفرنسي.

كما يغيب كينجسلي كومان وبوبكر كامارا عن التشكيلة بسبب الإصابة، بينما تراجع خيفرين تورام إلى فريق تحت 21 عامًا.

من المحتمل أن يكون هناك العديد من التغييرات في تشكيلة فرنسا، حيث قام ديشامب بتجربة الفريق ضد ألمانيا، لكن كيليان مبابي قد يكون أحد اللاعبين القلائل الذين احتفظوا بمكانهم.

من المحتمل أن يكون ويليام ساليبا وأوليفييه جيرو وثيو هيرنانديز من المرشحين المحتملين، في تشكيلة فرنسا في المباراة المقبلة.

سيصبح أليكسيس سانشيز صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية مع منتخب تشيلي على الإطلاق إذا شارك في هذه المواجهة، ليصل إلى 162 مباراة، متفوقًا على جاري ميديل، الذي عادل رقمه القياسي يوم الجمعة.

في عمر 34 عامًا، لا يزال إدواردو فارغاس يقدم أداءً قويًا في منتخب تشيلي، على الرغم من الوقت المحدود للعب في أتلتيكو مينيرو، كما قدم زميله المهاجم فيكتور دافيلا مباراة رائعة ضد ألبانيا.

قد يؤدي ذلك إلى بقاء بن بريريتون دياز على مقاعد البدلاء هنا، حيث يبدأ دافيلا من اليسار ويكمل داريو أوسوريو المركز الرابع.

إريك بولجار ودييجو فالديس وجييرمو ماريبان هم من بين القائمة الطويلة للغيابات في صفوف لتشيلي، حيث يعمل جاريكا بتشكيلة مقلصة بشكل كبير هذا الأسبوع.

كيف سيكون تشكيل فرنسا أمام تشيلي؟

وينتظر عدد كبير من عشاق الديوك معرفة تشكيل فرنسا أمام تشيلي في المباراة الودية اليوم الثلاثاء.

ويبدو أن المدرب المخضرم ديديه ديشامب قد استقر بشكل كبير على تشكيل فرنسا أمام تشيلي.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب فرنسا المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: مينيان.

خط الدفاع: كلاوس، ساليبا، كوناتي، هيرنانديز.

خط الوسط: زائير إيمري، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: كولو مواني، جيرو، مبابي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *