موعد مباراة فرنسا وتشيلي الودية المرتقبة
موعد مباراة فرنسا وتشيلي

موعد مباراة فرنسا وتشيلي.. تسعى فرنسا للتعافي من هزيمة يوم السبت أمام ألمانيا عندما تستقبل تشيلي في ستاد فيلودروم يوم الثلاثاء، حيث كانت تلك الهزيمة الأولى للمنتخب الفرنسي على أرضه منذ ما يقرب من عامين، بينما تسعى تشيلي إلى تحقيق مفاجأة أخرى بعد النتيجة الجيدة التي حققتها في المباراة الماضية.

كانت الهزيمة يوم السبت 2-0 في ليون أكثر إثارة للدهشة لأن فرنسا كانت ثابتة للغاية طوال الوقت، بعد تأخرها بهدف فلوريان فيرتز الرائع في غضون سبع ثوانٍ.

لم يتفاعل المنتخب الفرنسي أبدًا مع تلك الضربة المبكرة، حيث سجل كاي هافرتز مرة أخرى في الشوط الثاني لتفوز ألمانيا على فرنسا للمرة الثانية في ستة أشهر.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يفشلون فيها في الفوز بمباراة على أرضهم منذ الهزيمة في دوري الأمم الأوروبية أمام كرواتيا في عام 2022، لذا فإن العودة إلى المسار الصحيح هنا سيكون الهدف الرئيسي.

لا يزال رجال ديدييه ديشامب هم المرشحون للفوز ببطولة أمم أوروبا 2024، وذلك لسبب وجيه، لكن مباراة السبت تظهر أنه لا يوجد شيء مسلم به في كرة القدم الدولية.

بعد التأهل إلى التصفيات برصيد 22 نقطة من 24 محتملة، يعد تحسين خروجهم من ربع النهائي في بطولة أوروبا 2020 أمرًا ضروريًا، ولكن أي شيء باستثناء الفوز هنا قد يجعل البعض أكثر تحفظًا بشأن فرص فرنسا.

وستمثل تشيلي تحدياً جيداً للفرنسيين أيضاً، في أول لقاء بين المنتخبين منذ التعادل 1-1 في عام 2011.

التقى الفريقان أيضاً في أول بطولة لكأس العالم عام 1930، لكن تشيلي تواجه احتمالاً حقيقياً للغاية بالغياب عن النهائيات للمرة الثالثة على التوالي بعد بداية مقلقة في التصفيات.

وأقيل إدواردو بيريتسو بعد حصوله على خمس نقاط فقط من أول خمس مباريات في التصفيات، كما خسر الفريق أيضاً أمام الإكوادور تحت قيادة المؤقت نيكولا كوردوفا.

وجاء مواطنه الأرجنتيني ريكاردو جاريكا وبدأ المباراة بشكل مثالي يوم الجمعة عندما تغلبت تشيلي على ألبانيا 3-0.

ويتطابق هذا العدد من الأهداف مع العدد الذي سجلوه خلال مبارياتهم الست في تصفيات كأس العالم حتى الآن، حيث كانت خطوة أولى إيجابية لوضع الأمور في نصابها الصحيح بعد عام 2023 المحزن.

عرض رائع آخر هنا من شأنه أن يوفر المزيد من الثقة قبل بطولة كوبا أمريكا في الصيف، وهي المنافسة التي حققت فيها تشيلي نجاحًا ملحوظًا في العقد الماضي.

ما هو موعد مباراة فرنسا وتشيلي؟

يبحث الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان عن موعد مباراة فرنسا وتشيلي الودية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة فرنسا وتشيلي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *