الفدائي.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فلسطين وبنغلاديش الاياب في تصفيات كأس العالم

منتخب فلسطين في مواجهة لن تكون صعبة، ولكن عليه تحقيق توازن كبير من أجل إعادة الإنتصار علي حساب المنافس البنغلاديشي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق علامة كاملة علي حسابه، خاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها في هذه المجموعة ، ونجح من خلالها في إقتناص الوصافة حتي الآن، ويأمل في أن يحافظ عليها بشكل كبير فهل ينجح بإعادة الإنتصار علي حساب نفس المنتخب من جديد، أم سيكون هناك نتيجة سلبية خاصة في ظل التفوق الواضح الذي أظهره في اللقاء السابق، ونحن سننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فلسطين وبنغلاديش في تصفيات كأس العالم قارة آسيا.

منتخب فلسطين يُستعد لمباراة مهمة أمام منتخب بنجلاديش في إطار تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم. ستقام المواجهة على استاد باشوندهارا، وذلك في الجولة الرابعة من تلك التصفيات المنتظرة.

منتخب فلسطين فاز في اللقاء السابق علي حساب منتخب بنغلاديش بخمسة أهداف دون رد في لقاء كان من جانب واحد فقط، ونجح في الإستحواذ علي ثلاث نقاط رفع بهم رصيده في المجموعة إلي أربع نقاط ، من إنتصار وتعادل ضد لبنان، وكانت هناك خسارة أولي ضد منتخب أستراليا القوي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فلسطين وبنغلاديش الاياب

ستكون قناة فلسطين الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لهذه المباراة، حيث ستنقل جميع أحداث اللقاء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد وتوقيت مباراة فلسطين وبنغلاديش الاياب

ومن المقرر أن تُقام المباراة المنتظرة بين فلسطين وبنجلاديش يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الحالي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أما بالنسبة لتوقيت المباراة، فستنطلق في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *