تشكيل مباراة تونس وكرواتيا اليوم السبت في كأس العاصمة
تشكيل مباراة تونس وكرواتيا

تشكيل مباراة تونس وكرواتيا.. يواجه المنتخب التونسي نظيره الكرواتي في مباراة ودية بملعب 30 يونيو اليوم السبت على هامش بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية المقامة في مصر بمشاركة 4 منتخبات.

تعود تونس إلى الملاعب للمرة الأولى منذ أن واجهت إقصاء مبكر من كأس الأمم الأفريقية 2023 في يناير، ولقد كانوا أحد المرشحين لكنهم لم يحققوا أي فوز في دور المجموعات وفي مباراتهم السابقة، تعادلوا سلبياً مع جنوب أفريقيا.

في هذه الأثناء، ستلعب كرواتيا لأول مرة في عام 2024، واختتمت مشوارها في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 بانتصارين متتاليين، واحتلت المركز الثاني في التصفيات.

تم استبعاد سبعة لاعبين من المنتخب التونسي الذي خرج بشكل محرج من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، من هذه العطلة الدولية، بما في ذلك يوسف المساكني ونعيم السليطي ذو الخبرة الواسعة في الهجوم.

كما غاب أنيس بن سليمان عن التشكيلة إلى جانب الثلاثي الدفاعي علي معلول ويان فاليري ومنتصر الطالبي، في حين غاب ياسين مرياح وباسم الصرافي في وقت متأخر بسبب الإصابة.

تم استدعاء المناعي فيصل المحلي لأول مرة على الإطلاق من قبل المدير الفني الجديد ويمكن أن يكون في طريقه للمشاركة لأول مرة على المستوى الدولي في سن 28 عامًا.

واضطر يوسيب سوتالو ومارتن باتورينا إلى الانسحاب من تشكيلة كرواتيا بسبب الإصابة بعد إعلان داليتش، مع استدعاء دوجي كاليتا كار وماركو باساليتش ليحلا محلهما.

ويعاني لوكا سوتشيتش أيضًا من الإصابة، بينما تم التغاضي عن لاعب بولونيا نيكولا مورو بعد معاناته من أجل اللعب مع نادي الدوري الإيطالي.

أكد حارس المرمى دومينيك ليفاكوفيتش لمدربه أنه بخير بعد تعرضه للضرب من قبل أحد المشجعين عقب المشاهد القبيحة بعد فوز فريقه فنربخشة خارج أرضه على طرابزون سبور.

عند عودتهما إلى موطنهما في دوري الدرجة الأولى الكرواتي، من المقرر أن يتنافس إيفان بيريسيتش وماركو بيجاكا من أجل الحصول على مكان أساسي في الجناح الأيسر، لكن الأول لم يتعافى تمامًا بعد من إصابة الرباط الصليبي الأمامي التي تعرض لها خلال فترة وجوده في توتنهام هوتسبر.

كيف ستكون تشكيل مباراة تونس وكرواتيا الودية؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل مباراة تونس وكرواتيا الودية.

ويبدو أن كلا المنتخبين قد استقرا بشكل كبير على تشكيل مباراة تونس وكرواتيا.

التشكيلة المحتملة لتونس:

بن سعيد؛ كشريدة، برون، المثلوثي، عبدي؛ الصخيري، العيدوني، بن رمضان؛ رفيعة، الجزيري، عاشوري.

التشكيلة المتوقعة لكرواتيا:

ليفاكوفيتش؛ ستانيسيتش، إيرليك، جفارديول، سوسا؛ بروزوفيتش، مودريتش، كوفاسيتش؛ ماريو باساليتش، بيتكوفيتش، كراماريتش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *