موعد مباراة تونس وكرواتيا في كأس العاصمة الإدارية
موعد مباراة تونس وكرواتيا

موعد مباراة تونس وكرواتيا.. يلتقي منتخب تونس مع نظيره كرواتيا في بطولة العاصمة الإدارية الودية في مصر اليوم السبت في واحدة من المباريات العديدة التي ستقام في فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع.

وفي هذه البطولة المصغرة سيواجه الفائز في هذه المواجهة منتخب مصر المضيف الذي فاز على نيوزيلندا أمس بهدف الأسبوع المقبل في النهائي.

ستشهد سلسلة فيفا الجديدة كليًا خمس بطولات مصغرة منفصلة يتم لعبها في مواقع في جميع أنحاء العالم بين دول نادرًا ما تتاح لها الفرصة لمواجهة بعضها البعض.

إن اللعب في مناخ مألوف في شمال أفريقيا لتونس سيمنحهم أفضلية مثالية، وهم بحاجة إليها قبل هذه المواجهة على خلفية مشوارهم الكارثي في ​​كأس الأمم الأفريقية.

ترك جلال قادري منصبه كمدرب بعد خروج تونس من دور المجموعات، واحتلال المركز الأخير في مجموعة ضعيفة نسبيًا.

الهزيمة الافتتاحية أمام ناميبيا تبعتها تعادلات مع جنوب أفريقيا ومالي، وسجل هدف واحد فقط في تلك المباريات.

يتولى منتصر الوحيشي حاليًا المسؤولية مؤقتًا وقد قام بتعديل التشكيلة في اختيار فريقه، لكن من غير المرجح أن يظل في منصبه عندما تستأنف تصفيات كأس العالم في الصيف، ما لم يتمكن من إثارة إعجاب الاتحاد التونسي لكرة القدم هذا الأسبوع.

تعتبر تونس مرشحة بقوة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، لكن هناك مكان واحد فقط في كل مجموعة، لذا يجب عليها التأكد من عدم وجود أي تعثر في مجموعتها التي تضم غينيا الاستوائية وناميبيا ومالاوي وليبيريا وساو تومي وبرينسيبي.

فاز نسور قرطاج بالفعل في أول مباراتين في التصفيات دون أن يستقبلوا أي هدف أمام ساو تومي ومالاوي، حيث من المتوقع أن يصلوا إلى النهائيات للمرة الثالثة على التوالي، خاصة في ظل النظام الموسع لنسخة 2026.

كان كل شيء وردياً في معسكر كرواتيا بعد مسيرة مذهلة نحو المركز الثالث في كأس العالم والتغلب على هولندا في عقر دارها في نهائيات دوري الأمم الأوروبية، قبل الهزيمة بركلات الترجيح أمام إسبانيا في النهائي.

كان فريق فاتريني أيضًا في طريقه نحو التأهل لكأس الأمم الأوروبية 2024، إلا أن الهزائم المفاجئة المتتالية على أرضه أمام تركيا وخارجها في ويلز أبعدتهم عن المسار وتركت مصيرهم خارج أيديهم.

لكن الفوز على لاتفيا وأرمينيا حسم التأهل، مع شكر إضافي لأرمينيا وتركيا، اللتين تعادلتا مع ويلز، مما سمح لفريق المدرب زلاتكو داليتش بالانتقال إلى المركزين الأول والثاني.

وقعت كرواتيا بعد ذلك في واحدة من أصعب المجموعات في تاريخ بطولة أوروبا الحديثة، حيث ستواجه إيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى ألبانيا الصاعدة.

ما هو موعد مباراة تونس وكرواتيا؟

ينتظر الكثير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة تونس وكرواتيا التي تمثل أهمية كبيرة لهم.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة تونس وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *