القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا اليوم الودية “EnTv” الجزائر ضد بوليفيا مجاناً

المنتخب الجزائري يدخل المواجهة القوية ضد منتخب بوليفيا من أجل تحقيق إنتصار ثمين في مشواره الدولي، خاصة أن الفريق يستعد لعودة الهيبة من جديد بعد فشل كبير في البطولة الأفريقية الماضية التي خرج منها من الدور الأول من دور المجموعات بخيبة أمل كبيرة للغاية بعد أن خسر من موريتانيا في اللقاء الأخير، وبالتالي عليه أن يكون لديه إنتصار كبير علي حساب المنافس البوليفي من أجل تحقيق تفوق واضح في مسيرته، ونحن سننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا اليوم

  • قناة الجزائرية الأولي.
  • قناة الشبابية السادسة.

يمكن متابعة مباراة المنتخب الجزائري ومنتخب بوليفيا عبر شبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري. ستنقل المباراة مباشرة على القناتين الأولى والشبابية، مما يمنح الجماهير الجزائرية فرصة متابعة المباراة بكل راحة.

سيُقام اللقاء على أرضية ملعب “نيلسون مانديلا” الجديد بالجزائر العاصمة، وهو ملعب يتمتع بتجهيزات حديثة ومرافق ممتازة.

ستكون المباراة الودية بين المنتخب الجزائري ومنتخب بوليفيا، الموافق لتاريخ 24 مارس. ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الجزائر ومصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

من المتوقع أن يعتمد الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش على تشكيلة قوية ومتكاملة للمنتخب الجزائري، رغم بعض الغيابات بسبب الإصابات. يسعى بيتكوفيتش إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول امتحان له مع المنتخب الوطني، مما يجعل التشكيلة المختارة محل اهتمام الجماهير.

من جانبه، يعتمد منتخب بوليفيا على أداء قوي للمنافسة بكل جدية، ومن المحتمل أن يقدم تشكيلة تضم لاعبين مميزين يسعون لتحقيق الفوز وإظهار قوتهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *