موعد مباراة الجزائر وبوليفيا الودية
موعد مباراة الجزائر وبوليفيا

موعد مباراة الجزائر وبوليفيا.. ستبدأ الجزائر مبارياتها الودية هذا الأسبوع عندما تواجه بوليفيا في مباراة دولية على ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة مساء الجمعة، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى الحصول على بعض الوقت الذي هم في أمس الحاجة إليه لتجهيز اللاعبين قبل تصفيات كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام.

ستعود الجزائر إلى المباريات للمرة الأولى منذ مشوارها السيئ في كأس الأمم الأفريقية في بداية العام، حيث فشلت في التأهل من مجموعة مواتية ضمت أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا.

ومما زاد الطين بلة أن ثعالب الصحراء خسروا مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات أمام موريتانيا، مما أدى إلى إنهاء البطولة برصيد نقطتين فقط وأدى إلى إهدارهم أفضل أربعة مراكز مؤهلة للمركز الثالث كانت متاحة.

بعد خروجهم من المنافسة القارية للمرة الثانية على التوالي تراجع الفريق بما يصل إلى 13 مركزاً في تصنيف الفيفا العالمية، مما ساهم بشكل كبير في اختيار الاتحاد الجزائري لكرة القدم للتخلي عن مدربه السابق جمال بلماضي.

وكان المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي اشتهر بعمله مع المنتخب السويسري ولاتسيو، هو الرجل الذي تم اختياره ليحل محل بلماضي، ويأمل المدرب البالغ من العمر 60 عامًا في ترك انطباع إيجابي في أول ظهور له في هذه المباراة.

قبل كارثة كأس الأمم الأفريقية، كانت الجزائر في حالة جيدة، حيث حققت ستة انتصارات في مبارياتها السبع السابقة، وبينما أثبتت الهزيمة أمام موريتانيا أنها غالية، إلا أنها الخسارة الوحيدة التي تلقتها شباكها في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات.

وفي الوقت نفسه، انتهت مباراة بوليفيا الأخيرة بالهزيمة 3-0 أمام الأوروغواي في تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية في نوفمبر الماضي، مما تركها في المركز التاسع في الترتيب وبفارق أربع نقاط عن البرازيل، التي تجلس حاليًا في المركز الأخير من المراكز المؤهلة للمونديال بشكل مباشر.

ومع ذلك، قبل العودة إلى تصفيات كأس العالم في وقت لاحق من العام، ستواجه بوليفيا مهمة ضخمة في غضون ثلاثة أشهر فقط من الآن عندما تتوجه إلى الولايات المتحدة للتنافس في كوبا أمريكا 2024.

ولم يتجاوز منتخب لا فيردي دور المجموعات في تلك المسابقة إلا ثلاث مرات في العقود الأربعة الماضية وسيحتاج إلى كل الاستعدادات التي يمكنه الحصول عليها، بعد أن أوقعته القرعة في مجموعة صعبة للغاية تضم الدولة المضيفة وأوروغواي وبنما.

ما هو موعد مباراة الجزائر وبوليفيا؟

يبحث الكثير من الجماهير العربية والعاشقة لكرة القدم عن موعد مباراة الجزائر وبوليفيا المقرر إقامتها يوم الجمعة.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الجزائر وبوليفيا يوم الجمعة في الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *