تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا يوم الجمعة وديًا
تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا

تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا.. من المقرر أن تستضيف إسبانيا منتخب كولومبيا في مباراة ودية على ملعب وست هام يونايتد في لندن، حيث يستعد الفريقان لبطولات قارية في فصل الصيف مع بطولة أمم أوروبا 2024 وكوبا أمريكا المقررة بعد نهاية الموسم، ستواجه الفرق الدولية الكبرى بعضها البعض لإعداد نفسها للأحداث الكبرى في الصيف.

ستواجه إسبانيا وكولومبيا بعضهما البعض بهدف إيجاد التوازن المثالي للمسابقة القارية المقبلة وتحقيق أكبر استفادة ممكنة في تحضير اللاعبين قبل البطولات القارية.

ومن المتوقع أن يعلن مدرب إسبانيا دي لا فوينتي عن تشكيلته الأساسية يوم الجمعة، حيث من المقرر أن يقود القائد ألفارو موراتا، الذي سجل 34 هدفًا للمنتخب، الخط الأمامي مرة أخرى.

من المرجح أن ينضم نيكو ويليامز وداني أولمو إلى موراتا في الهجوم، في حين أن غياب بيدري وجافي بسبب الإصابة سيفتح مكانًا في خط الوسط، والذي يمكن أن يأخذه ميكيل ميرينو.

أليكس ريميرو، باو كوبارسي وداني فيفيان هم اللاعبون الثلاثة الذين لم يسبق لهم اللعب دوليًا في الفريق، ويأمل الثلاثة في المشاركة في أول مباراة دولية لهم خلال المباراتين المقبلتين.

يمكن أن يحصل أليخاندرو جريمالدو على مباراته الدولية الثانية فقط كلاعب أساسي في مركز الظهير الأيسر، بينما من المرجح أن يكون أيمريك لابورت وروبن لو نورماند أساسيين في وسط الدفاع.

أما بالنسبة لكولومبيا، فإن ييري مينا ودافينسون سانشيز وماتيوس أوريبي وخوان كوادرادو هم الغائبون البارزون عن المنتخب الوطني بسبب مشاكل الإصابة.

ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الجودة والخبرة في الفريق، ومن المرجح أن يخوض ديفيد أوسبينا مباراته الدولية رقم 129 بين العارضتين، في حين يجب أن يخوض جيمس رودريجيز 97 مباراة مع منتخب أمريكا الجنوبية.

سجل لويس دياز لاعب ليفربول 11 هدفًا في 45 مباراة مع كولومبيا، ومن المقرر أن يشارك في الثلث الأخير، بينما يمكن أن يكون هناك أيضًا بداية لخوان فرناندو كوينتيرو.

رافائيل سانتوس بوري لديه خمسة أهداف في 30 مباراة دولية مع لا تريكولور، ومن المتوقع أن يقود اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خط فريق لورينزو مساء الجمعة.

كيف سيكون تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا المرتقب في مباراة اليوم.

ويبدو أن لافوينتي مدرب الماتادور قد استقر بشكل كبير على تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: كارفاخال، لو نورمان، لابورت، جريمالدو.

خط الوسط: ميرينو، رودري، رويز.

خط الهجوم: أولمو، موراتا، ويليامز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *