دعاء ثالث يوم رمضان 2024 قصير مكتوب ردده الان
دعاء ثالث يوم رمضان

فى رمضان يلجأ جميع المسلمين الى الدعاء والتضرع الى الله ويبحثون فى الوقت الحالى بصوره مستمرة عن دعاء ثالث يوم رمضان شهر البركه والخير والغفران . ويعتبر الدعاء من الامور المهمه فى الشهر الكريم اذ ميز الله عز وجل الصائمين باستجابه دعواتهم . وايضا الدعاء فرصه لطلب الخير والرزق والبركه وفى سياق الرغبة فى الاطلاع على الادعية سنوضح لكم متابعينا الكرام عبر السطور التالية اجمل الادعية فى شهر الغفران .

دعاء ثالث يوم رمضان :

  • اللهم لا تردنا خائبين، وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين، اللهم لا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسر لي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي أبدًا ما أبقيتني.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيراً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *