دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان 2024 اجمل وارقى الادعية فى النصف من رمضان
دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان

يبحث المسلمين فى هذا الوقت عن دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك ويستحب الدعاء والتضرع الى الله بالخير والبركه فى الشهر الكريم حيث رمضان هو الفرصه المثلى للمسلمين فى استجابه الدعاء حيث لا ترد دعوه للصائم . وفى اطار البحث قبيل المغرب عن الدعاء واجمل وابرز الادعية سنوضح لكم من خلال السطور التالية عبر موقعنا خبر صح الادعية خلال التالى .

دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان :

  • “اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك، يا رب افتح لي بخير، واختم لي بخير، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا”.
  • “ربي اكتب لي الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وباعد بيني وبين الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم”.
  • “اللهم لا تحرمني رحمتك في هذه الأيام، واجعلني من الصالحين المستغفرين واجعلني ممن يتوكلون عليك واجعلني من المحسنين في هذا الشهر العظيم”.
  • اللهم اجعلنا هادين مهتدين، غير ضالين ولا مضلين، سلمًا لأوليائك، وحربًا على أعدائك، نحب بحبك من أحبك، ونعادي بعداوتك من خالفك. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة، اللهم هذا الجهد وعليك التكلان.
  • اللهم احفظني بالإسلام قائمًا، واحفظني بالإسلام قاعدًا، واحفظني بالإسلام راقدًا، ولا تشمت بي عدوًّا ولا حاسدًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *