موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزية جوميز اليوم لخوض منافسة صعبة وقوية في إياب الكونفدرالية الإفريقية مع دريمز الغاني، حيث سيكون هذا اللقاء مصيري بالنسبة للفارس الأبيض، ويسعي من خلالة الفوز والحصول علي بطاقة التأهل للنهائي، وذلك بعد التعادل في دور الذهاب علي ستاد القاهرة الدولي بدون أهداف، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة.

مشوار الزمالك في البطولة

إستطاع الزمالك تخطي عقبة فريق مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية ليصعد لنصف نهائى البطولة للمرة الثالثة فى تاريخ القلعة البيضاء، ومن ثم إستطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2، حيث فاز الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستطاع الزمالك خلال مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

ومن المقرر ان تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستكون المباراة علي أرضية ملعب “ملعب بابا يارا” في غينيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

كما أنة يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *