تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست اليوم في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024

يأمل العديد من محبي كرة القدم في كل مكان في الوطن العربي، وخصوصاً عشاق السيتي في كل مكان في الوطن العربي معرفة تشكيل فريقة المفضل اليوم، وذلك عندما يواجهة مانشستر سيتي نظيرة نوتينجهام فورست ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يسعي بها للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل الإستمرار علي المنافسة علي لقب الدوري هذا العام.

فيما إستقر المدير الفني بيب جوارديولا للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نوتنجهام في ختام الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، حيث يأمل نادي مانشستر سيتي في هذة المباراة الحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة استمراره في مشواره للحصول على اللقب، والصعود على منصات التتويج مرة أخرى.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست اليوم

  • حراسة المرمي: إيدرسون.
  • الدفاع: ووكر، أكانجي، جفارديول وآكي.
  • الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وفودين.
  • الهجوم: بالمر، جريليش وهالاند.

والجدير بالذكر أن الفريق يدخل مباراة اليوم وهو في جعبتة 76 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما نوتينجهام يحتل المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي امام نوتينجهام فورست اليوم

تقام مباراة مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست اليوم في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *