موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر سيتي بقيادة المخضرم الإسباني بيب جوارديولا لخوض منافسة صعبة في بطولة الدوري الإنجليزي مساء يوم الأحد، وذلك عندما يواجهة السيتيسنز نظيرة نوتينجهام فورست علي ملعب سيتي غراوند ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري، والتي يأمل بها السيتي للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل المتابعة علي منافسة صدارة الدوري الموسم الحالي.

فيما يسعي مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا في هذة المباراة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة رغم التعب والإرهاق الذي يعاني منة اللاعبين، ولكن رغم هذا تأمل كتيبة جوارديولا في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل رفع درع الدوري في نهاية الموسم، حيث قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الأخير القتال مرة أخرى من أجل الدوري الإنجليزي أمر مثير للغاية، إنه حلم أصبح حقيقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي امام نوتنجهام فورست في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست.

ترتيب مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري

ويدخل مانشستر سيتي هذة المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويمتلك 76 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أرسنال، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين منهم مباراة اليوم أمام نوتنجهام فورست، ويأمل في الفوز والاستمرار في صراع المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، يحتل فريق نوتنجهام فورست بقيادة نونو سانتو المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة ويسعى للهروب من مناطق القاع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *