موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد أرسنال لخوض منافسة قوية مساء اليوم الأحد الموافق 28 ابريل 2024، وذلك عندما يحل الجانرز ضيفا علي نظيرة توتنهام في ديربي شمال لندن ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، والتي من المقرر أن تكون أحد أقوي المباريات في الموسم الحالي، حيث يسعي الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، بهدف تحقيق أهدافهم المختلفة.

ويسعي توتنهام في الفوز سعيا للتواجد بمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، كما يسعي أرسنال للفوز لمواصلة الصراع على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “الإمارات” انتهت بالتعادل الإيجابي بين آرسنال وتوتنهام بهدفين لمثليهما.

ترتيب أرسنال وتوتنهام في جدول ترتيب الدوري

ويدخل آرسنال مباراة توتنهام متصدرا ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام توتنهام.

بيما يحتل توتنهام يحتل المركز الخامس في الترتيب ويملك 60 نقطة خلف أستون فيلا بفارق 7 نقاط.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال وتوتنهام مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ستقام المباراة علي أرضية ملعب توتنهام هوتسبر.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، وهي التي ستقوم ببث مباراة أرسنال وتوتهام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد في الجولة 35 من بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *