اللقاء الحاسم .. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم فى كأس الكونفدرالية الافريقية 2024 وموعد انطلاق صافره اللقاء
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز

تعد مباراة الزمالك ودريمز من اقوى اللقاءات التى ينتظرها كافة عشاق وجماهير الساحرة المستديرة فى مصر ، وحيث ينتظر الملايين لقاء العودة فى نصف نهائى الكونفدرالية الافريقية لموسم 2024 ويرغب الملايين من المشجعين فى العالم العربى بمتابعة تلك المباراة الشيقه وهذا ما دفعنا من هنا من موقعنا خبر صح لكتابة هذا التقرير لتوضيح القنوات الناقلة للمباراة وكل هذا عبر السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز :

تتضمن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية النسخة الحالية قناة بي إن سبورت 6، التي تقدم تغطية شاملة وحصرية للمباراة مع تعليق حي ومتميز من المعلق علي محمد علي، الذي يضيف جوًا مميزًا لتجربة المشاهدة. وبالاعتماد على قنوات بي إن سبورت، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بجودة عالية للبث وتغطية شاملة لجميع أحداث المباراة، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر إثارة ومتعة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز :

من المقرر أن تكون المباراة الإياب بين الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 حدثًا مهمًا لعشاق كرة القدم في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يوم الأحد الموافق 28 أبريل، ستنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت العديد من الدول بما في ذلك مصر، ليبيا، السودان، السعودية، الكويت، العراق، قطر، البحرين، اليمن، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، والصومال. وبتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، ستكون المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *