اتفرج ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم فى الدورى السعودى الممتاز 2024 وموعد اللقاء والتشكيلة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة من اهم مباريات الدورى السعودية الممتاز والتى تجمع بين النصر والخليج ، ويعد هذا اللقاء فرصه حاسمه للفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز الموضع فى ترتيب الدورى . والاكثر النصر الذى يرغب فى الوصول للمركز الاول اذ يقع حاليا بالمركز الثانى برصيد 68 نقطه ويفصله عن المركز الاول 12 نقطه قبل خوض المباراة . وفى صعيد اخر يرغب الخليج تعزيز مكانه فى الترتيب اذ يقع فى المركز 11 من الدورى السعودى وبرصيد 35 نقطه . وفى اطار البحث المتكرر عن القنوات الناقلة للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة النصر والخليج اليوم :

 

تقام المباراة على أرضية ستاد “الأمير محمد بن فهد”، معقل الخليج، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. وتعتبر مباراة اليوم فرصة لعشاق الكرة لمتابعة تطورات الفريقين وأداء اللاعبين في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج :

تُعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم وخصوصا مباراة النصر اليوم ضد الخليج وسوف تقوم بالبث فى السعودية وفى شمال افريقيا والشرق الاوسط ويتمكن كافة الجماهير فى الوطن العربى من متابعة اللقاء وبتعليق صوتى للمعلق الشهير مدحت شلبى على القناة الخامسة .

 

تشكيلة النصر امام الخليج اليوم :

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • الدفاع: محمد آل فتيل – إيمريك لابورت – عبدالإله العمري – سلطان الغنام – أليكس تيليس
  • الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو
  • الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *