موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يسعي الكثير من عشاق المستديرة في كل مكان معرفة موعد مباراة النصر والخليج المنتظرة في دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن يخوض الفريقين منافسة قوية مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 علي “استاد الأمير محمد بن فهد” ضمن إطار منافسات الجولة 29 من بطولة دوري روشن السعودي، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل تحسين وضعهم داخل ترتيب الدوري، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

ترتيب النصر والخليج في دوري روشن السعودي

فيما يسعي كلا الفريقين اليوم لحصد الثلاث نقاط من أجل الحصول علي تقدم في ترتيب الدوري، حيث أن النصر يأتي في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال الذي ينفرد بالصدارة، بينما الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، ولهذا فمن المتوقع أن نري مباراة نارية تجمع بين الفريقين مساء اليوم علي ملعب الأمير محمد بن فهد.

موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

تقام مباراة النصر والخليج مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لمباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، وهي الناقل الحصري للدوري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم ببث مباراة النصر والخليج في الجولة 29 من دوري روشن السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *