موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسعي الكثير من متابعي الكرة العالمية في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام لمعرفة موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا اليوم، والتي تحظي بمتابعة كبيرة في كل مكان في العالم، حيث يسعي الفريقين لخوض منافسة صعبة مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يامل بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

كما يأمل الفريقين في خوض منافسة قوية مساء اليوم من اجل الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وخصوصاً أستون فيلا الذي يسعي للمحافظة علي ترتيبة في الدوري من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث أنة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي متقدماً علي توتنهام الذي يأتي في المركز الخامس، بينما تشيلسي يأمل في تعويض الهزيمة المؤلمة الماضية من أرسنال والفوز بهذة المباراة القوية علي أستون فيلا.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستلعب المباراة علي ملعب “فيلا بارك” معقل أستون فيلا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة تشيلسي وأستون فيلا في بطولة الدوري.

ترتيب تشيلي وأستون فيلا

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 66 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما علي الجانب الأخر فإن تشيلسي يحتل المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *