موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ما زال البحث مستمراً في الاونة الأخيرة عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، حيث يسعي كل فريق من الفريقين في هذة المباراة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، حيث من المقرر أن يلعب الفريقين هذة المباراة ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري لموسم 2023-2024، وفي هذا المقال سنوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد، والتي من المقرر أن تكون ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة بي إن سبورت 1 لبث مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ماين، دالوت.
  • خط الوسط: كاسيميرو، إيريكسن، برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: أنتوني، هويلاند، جرناتشو.

ترتيب مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

كما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 برصيد 53 نقطة، بينما بيرنلي يحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *