موعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الريدز في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام عن موعد مباراة فريقهم المفضل، حيث من المقرر أن يخوض ليفربول مواجهة قوية مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 أمام وست هام يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي علي ملعب “إستاد لندن الأولمبي” والتي يأمل بها ليفربول ووست هام في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

فيما يدخل ليفربول هذة المباراة وعينة علي الفوز والثلاث نقاط، وذلك بعد الخسارة الأخيرة في بطولة الدوري أمام إيفرتون بثنائية نظيفة دون رد، ولهذا يسعي في هذة المباراة العودة لسكة الإنتصارات والفوز علي وست هام من أجل متابعة المنافسة علي بطولة الدوري الإنجليزي، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 علي “إستاد لندن الأولمبي” في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

كما يأتي رصيد ليفربول بعد الخسارة من إيفرتون برصيد 74 نقطة في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن وصافة مانشستر سيتي، وبفارق 3 نقاط عن صدارة آرسنال، بينما وست هام يأتي في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، وذلك بعد خسارتة في اخر مبارتين بالدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *