موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي بقيادة مدربة السويسري مارسيل كولر لخوض منافسة قوية مساء اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 أمام نظيرة مازيبمي الكونغولي ضمن إطار منافسات دور إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد التعادل السلبي الذي حققة الفريقين في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي بالكونغو وإنتهت بدون أهداف.

مشوار الفريقين

كما تأهل النادي الأهلي للدور النصف النهائى بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزانى بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

بينما مازيمبى تأهل للدور النصف النهائى بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولى، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف فى الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا فى أنجولا بهدفين لهدف.

موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما ستلعب المباراة علي ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج.

كما سيتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمنافسة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين الأهلي ومازيمبي عبر قناة “بي إن سبورت 6” بتعليق علي محمد علي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *