موعد مباراة مانشستر سيتى وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من عشاق المستديرة في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما خرج السيتي رسمياً من دوري أبطال أوروبا علي يد الملكي ريال مدريد علي ملعب الإتحاد بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 4-4 في مجموع المبارتين، ويسعي مانشستر سيتي لخوض منافسة قوية أمام برايتون ضمن إطار منافسات الجولة 29 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يأمل بها الفوز والمتابعة نحو صدارة الدوري الإنجليزي، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة مانشستر سيتى وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتى وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون مساء يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب “أميكس ستاديوم”، والتي ستكون ضمن إطار منافسات الجولة 29 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم ببث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في بطولة الدوري.

ترتيب مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

كما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة وهو متأخر بمبارتين عن أرسنال وليفربول، بينما برايتون يتواجد في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *