موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عشاق الكرة العالمية في كل مكان في العالم مباراة من أهم المباريات التي ستقام يوم الأربع الموافق 24 أبريل 2024، وذلك عندما يواجهة الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد نظيرة شيفيلد يونايتد في مباراة صعبة للغاية ضمن إطار منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي، والذي يأمل فيها مانشتستر يونايتد لتحقيق النصر والحصول علي العلامة الكاملة، ومتابعة الأداء المتميز خصوصاً بعدما تأهل للدور النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز في مباراتة الأخيرة.

كما تسعي كتيبة الهولندي إيريك تين هاج في هذة المباراة الدخول بكامل قوتها من أجل تحقيق إنتصار مهم، وعدم التهاون مطلقاً كما حدث في المباراة الأخيرة عندما كان التقدم بفارق ثلاثة أهداف ومن ثم كانت الخسارة قريبة بعد عودة الفريق المنافس بنفس الأهداف لولا ضربات الترجيح، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر يونايتد مباراتة أمام شيفيلد يونايتد مساء يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث من المفترض أن تكون المباراة علي ملعب “أولد ترافورد”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، والتي من المقرر أن تعمل علي بث مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري

ويحتل مان يونايتد المركز السابع برصيد 50 نقطة بينما يتذيل شيفيلد جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، وتعد هذه المباراة فرصة لمانشستر يونايتد لإثبات قوته والعودة إلى سكة الانتصارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *