القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم 24-4-2024 فى الدورى الانجليزي الممتاز والموعد والتشكيلة
القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مباراة اليوم مباراة ليفربول وايفرتون ، وتلك المباراة من اقوى المباريات المنتظرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوجه الفريقان لخوض المباراة بقوه وحزم ويرغب ليفربول فى استعاده موضعه بالمركز الاول من البطولة اذ يقع حاليا فى المركز الثانى برصيد 74 نقطه ويسعى ان يحصل على الثلاث نقاط حتى يلحق بفريق نادى ارسنال الذى يقع بالمركز الاول برصيد 77 نقطه . وفى سياق اقتراب المباراة والبحث المتكرر عن القنوات الناقلة لها سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون :

ستنقل مباراة ليفربول وإيفرتون، في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024، على قناة بي إن سبورت 1. سيكون من الممكن للمشاهدين متابعة كافة أحداث المباراة وتفاصيلها عبر هذه القناة الرياضية البارزة. وسيكون التعليق على المباراة بصوت المعلق الكبير حفيظ دراجي،  والذى سيضيف للمباراة جو حماسى ومثير .

موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم  :

مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024 ستقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024. سيكون ملعب جوديسون بارك مضيفًا لهذه المواجهة المهمة، وذلك ضمن إطار الجولة الـ29 من الدوري. سيتم بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة ليفربول اليوم امام ايفرتون :

  • في حراسة المرمى : أليسون بيكر
  • بينما في خط الدفاع : أندي روبيرسون ، إبراهيما كوناتي ، فيرجل فان دايك ، ألكسندر أرنولد
  • ويأتي في خط الوسط : أليكسيس ماك أليستر ، واتارو إندو ، دومينيك سوبوسلاي
  • بينما يأتي في خط الهجوم : محمد صلاح ، داروين نونيز ، ديوجو جوتا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *