ديربي الميرسيسايد.. مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يترقب العديد من عشاق كرة القدم في العالمية في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام مباراة مهمة للغاية في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث سيواجهة الريدز ليفربول نظيرة إيفرتون في مباراة هامة للغاية علي ملعب “جوديسون بارك” والتي ستكون ضمن إطار منافسات الجولة 29 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي يأمل فيها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

حيث يسعي إيفرتون في إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز صعب علي نادي ليفربول وذلك من أجل تحسين وضعة داخل ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث ينافس إيفرتون من أجل الخروج من منطقة الخطر، حيث يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، ويأمل في هذة المباراة الفوز والخروج من هذة المنطقة.

بينما علي الجانب الأخر فإن ليفربول يسعي لخوض مباراة صعبة خارج الديار يأمل فيها الرجوع بالعلامة الكاملة، وذلك من أجل متابعة المنافسة علي خصمية أرسنال ومانشستر سيتي اللذان ينافسان معة علي صدارة الدوري، حيث أن ليفربول يتواجد بالوصافة برصيد 74 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي مساء يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصصت الشبكة قناة بي إن سبورت 1 لبث مباراة اليوم بين فريقي ليفربول وإيفرتون.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد إيفرتون

  • حارس المرمي: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون.
  • خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، جونز.
  • خط الهجوم: جاكبو، نونيز، محمد صلاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *