موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة فى اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلى ومازيمبى فى اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

بعد مباراة الذهاب بين الاهلى ومازيمبى الجماهير المصرية فى انتظار لقاء الاياب فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا وقد انتهت المباراة الماضية التى جمعت بين الخصمين بالتعادل السلبى والفرصه وحيده للفائز فى اللقاء القادم للتأهل لدور النهائى من البطولة العالمية الافريقية . ويترقب الجماهير المباراة على احر من الجمر ويرغبون فى معرفة موعد اللقاء والقنوات الناقلة ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الاهلى ومازيمبى فى الاياب :

تحدد موعد المباراة الحاسمة بين النادي الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري، وستُقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحماسية، حيث يسعى الأهلي للتأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب القاري. وستنطلق صافره بداية اللقاء فى العاشرة مساءا بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ومازيمبى:

سيتم نقل المباراة عبر قنوات beIN Sports القطرية، حيث تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة المباراة على قناة beIN Sports 6 والتى يأتى ترددها كما بالتالى :

  • تردد قناة Bein sports 6
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11054
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *