“ديربي لندن” موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 29 والقنوات الناقلة
مباراة آرسنال وتشيلسي

تقام اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مهمة بين كل من نادي أرسنال الذي يبحث عن صدارة البريميرليج مرة أخرى، وبين نادي تشيلسي الذي يرغب في تعديل مركزه والمشاركة في البطولات القارية، لذا فإنه متوقع أن تكون مباراة شرسة بين الفريقين، وذلك في إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023 – 2024، تابع معي السطور القادمة من المقال لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء المنتظر بين أرسنال وتشيلسي.

مباراة آرسنال وتشيلسي

كما ذكرت أن قمة منافسات اليوم ستكون بين أرسنال الإنجليزي وتشيلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أن آرسنال الإنجليزي كان يحتل صدارة الجدول الإنجليزي هذا الموسم، أما الآن أصبح يحتل المركز الثالث ويرغب في تعديل هذا الوضع.

حيث يأمل مشجعي الجانرز أن يفوزوا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، ولكن السباق قوي بين كل من نادي مانشستر سيتي الذي يتصدر الآن جدول الترتيب، وليفربول صاحب المركز الثاني، والارسنال صاحب المركز الثالث، لكن كل من مانشستر سيتي وليفربول لعبوا لقاء زيادة عن الارسنال.

أما فريق تشيلسي يتواجد في المركز التاسع في جدول الترتيب هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة جمعها من خلال 31 مباراة خاضها البلوز في الدوري الإنجليزي، حيث حقق هذا الموسم 13 إنتصار، بينما حقق 8 تعادلات، أما الهزيمة فقد تلقاها في 10 لقاءات.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

تقام مباراة فريق أرسنال الإنجليزي وتشيلسي في قمة لقاءات اليوم اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 29 حيث أنها مباراة مؤجلة بينهما.

وتقام المباراة اليوم والتي يكون الارسنال صاحب الأرض على استاد الإمارات معقل أرسنال، بينما سيعلق على هذا اللقاء الهام الذي يتابعه الكثير من محبي الفريقين في الوطن العربي، المعلق الأشهر على مستوى العالم العربي عصام الشوالي عبر قناة بي إن سبورت1.

وتنطلق صافرة مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت كل من تونس والمغرب، والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي

بينما تقام المباراة بتوقيت مصر وليبيا والسودان في تمام التاسعة مساءًا، أما بتوقيت السعودية، والعراق والكويت، وقطر والبحرين، واليمن، وسوريا فتقام في تمام العاشرة مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *