تشكيلة الهلال اليوم امام العين فى نصف نهائى دورى ابطال اسيا 2024 وما القنوات الناقلة للقاء
تشكيلة الهلال امام العين اليوم

يترقب مشجعى الدورى السعودى والكرة الاسيوية بوجه عام معرفة تشكيلة الهلال اليوم امام العين فى نصف نهائى دورى ابطال اسيا تلك المباراة المهمه التى هى محل اهتمام الملايين من جماهير الساحرة المستديرة ، وتعتبر من المواجهات الحاسمة فى البطولة حيث يتنافس الفريقان فى التأهل للمباراة النهائية فى البطولة وهذا ما يضفى توتر وقلق شديد لجماهير الفريقين . وفى سياق البحث المتكرر عن تفاصيل اللقاء سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية .

 

تشكيلة الهلال اليوم امام العين :

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني.
  • الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل دليجادو.
  • الهجوم: صالح الشهري.

 

تشكيلة العين المتوقعة لمواجهة الهلال

  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  •  خط الدفاع: بندر الأحبابي – خالد الهاشمي – كوامي أوتون – إيريك جورجينس
  • خط الوسط: بارك يونج وو – نادر يحيى – محمد عباس
  • خط الهجوم: كاكاو – لابا كودجو – سفيان رحيمي

 

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم :

بعد فوز العين الإماراتي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2، يضطر الهلال السعودي لتحقيق فوز بفارق ثلاثة أهداف في المباراة العودة للتأهل إلى المباراة النهائية. هذا الأمر يجعل المباراة اليوم تحمل طابعًا خاصًا من التحدي والإثارة.ويعتبر ملعب “المملكة أرينا” الذي ستُقام فيه المباراة مسرحًا للأحداث المثيرة، حيث يسعى الفريقان لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز. ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومشوقًا، حيث سيقدم الفريقان كل ما لديهما للوصول إلى النهائي.

ويسعى فريق العين الإماراتي إلى الحفاظ على تقدمه وتأهله إلى المباراة النهائية، بينما يسعى الهلال السعودي لتحقيق ريمونتادا تاريخية والتأهل إلى المرحلة النهائية للبطولة.

ويمكن متابعة المباراة اليوم على العديد من القنوات السعودية منها قناة ssc السعودية الرياضية وقناة ابو ظبي اسيا وقناة الكأس وقناة بى ان سبورت وكل القنوات امتلكت حقوق نقل وبث المباراة رسميا ليتاح لجماهير الكرة متابعة المباراة فى شاشات متنوعة .

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *