لعبة العراق اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والسعودية اليوم فى كأس اسيا تحت 23 سنة وموعد المباراة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والسعودية اليوم

يترقب عشاف الكرة المحلية والعالمية اليوم مباراة العراق والسعودية الاولمبى تلك المباراة القوية التى يسعى فيها المنتخب العراقى ان يحصد الثلاث نقاط فى الاسبوع الثالث من البطولة . ويستعد المنتخبان لخوض تلك المباراة المهمه التى ستقام على ارضية ملعب استاد خليفة الدولى بحزم وقوة . وفى اطار السى المتكرر بالبحث عن القنوات الناقلة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية :

سيتم نقل مباراة العراق والسعودية اليوم على العديد من القنوات الرياضية منها القناة السعودية الرياضية ssc وقناة الرابعة العراقية وبي ان سبورت والكأس القطرية وقناة ابو ظبي التابعة للتلفزيون الاسيوى . وتلك القنوات تتيح لجماهير كرة القدم فى كل مكان متابعة اللقاء بجودة عالية وبصوت وصوره متميزين .

 

تردد قناة ssc sport :

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • كما أن معدل الترميز: 27500.
  • كما أن الاستقطاب: عمودي V.
  • بينما التردد: 12523.

موعد مباراة العراق والسعودية اليوم :

مباراة العراق والسعودية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة مقررة لهذا اليوم الاثنين 22 أبريل 2024. ستُقام المباراة في ملعب استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المتوقع أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.
و يتصدر المنتخب السعودي مجموعته بست نقاط بعد فوزه في مباراتين، بينما يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني بثلاث نقاط. هذا يجعل المباراة أكثر أهمية للفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل لدور الثمانية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *