ريال مدريد فاز على برشلونة في جميع المباريات هذا الموسم الكلاسيكو مدريدي
مباراة الكلاسيكو اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان حول العالم بفارغ الصبر مواجهة “الكلاسيكو” القادمة، والذي من المقرر أن تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث تعتبر هذه المواجهة هي إحدى أهم مواجهات القمة والتي تعد فرصة حاسمة للفريقين، وذلك في سباقهم المستميت من أجل الفوز بلقب الليجا في الموسم الحالي.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

بشكل عام، نجد أنه من المقرر أن تقام فاعليات مباراة الكلاسيكو بين كلا من لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

قد أعلنت المصادر الرسمية، أنه تقرر أن تقاك أحداث اللقاء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كما من جهة أخرى، تعد هذه المباراة منافسة مثيرة لا يمكن تجزئتها، حيث يتنافس من خلالها كلا الفريقان على لقب الدوري الإسباني في هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم

من المقرر أن تبث أحداث المباراة على شاشة قناة beIN Sports HD 1، حيث يرغب لاعبو فريق ريال مدريد في الاقتراب من حسم اللقب الدوري وذلك عندما يستضيف غريمه الأخر التقليدي برشلونة في هذه المواجهة الحاسمة.

كما من جهة أخرى، نجد أنه يتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، ويكون بذلك متفوقًا بفارق 8 نقاط عن برشلونة، والذي بدوره يحتل المركز الثاني وذلك برصيد 70 نقطة، وذلك قبل سبع جولات فقط من نهاية الموسم.

الريال ضد برشلونة

فيما يتعلق بشأن فريق ريال مدريد، قد ورد أنه يدخل الفريق مباراة الليلة بحماس متجدد بعد تأهله للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بعد تعادلهما في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما من جهة أخرى، يعرف المدير الفني كارلو أنشيلوتي أن الفوز في الكلاسيكو يمثل فرصة ذهبية للفريق للتقدم نحو استعادة لقب الدوري الإسباني، ولإحباط آمال برشلونة في المنافسة عليه.

كذلك يحث أنشيلوتي في الساعات الماضية، لاعبيه على تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة، وذلك لكي يتمكنوا من التقدم نحو تحقيق اللقب وتعزيز فوزهم الخامس على التوالي في الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *