الكلاسيكو Real Madrid vs Barcelona بدون تقطيع .. مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم فى الدورى الاسبانى 2024 مجاناً
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يتواجه ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، وتلك المباراة ينتظرها المشجعين من العالم بأسره وذلك من اجل متابعة هذه المواجهة الحاسمة في قمة الكرة الإسبانية. يعد الكلاسيكو من أهم وأشهر المباريات في عالم كرة القدم، حيث يتلاقى الغريمان التقليديان لخوض صراع العظماء على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” في جولة الدوري الإسباني. وفى سياق الاقبال الكثيف على معرفة التفاصيل الكاملة للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة لمتابعة اللقاء خلال السطور التالية .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بالدورى الاسبانى:

تُقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”. وتعد هذه المواجهة حاسمة في مشوار المنافسة على لقب الليجا خلال الموسم الحالي.
ريال مدريد يدخل المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن برشلونة، ويسعى لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في الاحتفاظ بالصدارة والتتويج بلقب الليجا.
اما عن برشلونة يسعى للانتقام بعد خروجه المؤلم من دوري أبطال أوروبا، ويحاول استغلال فرصة المواجهة للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب وتقليص الفارق مع ريال مدريد. ويعود تاريخ مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة لسنوات عديدة، وهي تجسد الصراع الدائم بين الناديين الأكثر شهرة وجماهيرية في إسبانيا وحول العالم.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة :

ستكون مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة متاحة للمشاهدين عبر عدة قنوات مفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة على القنوات التالية:

  1. İdman Azərbaycan: تقدم القناة الأذربيجانية İdman Azərbaycan تغطية لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، وتبث على القمر AzerSpace 1 بتردد 11175 افقي.
  2. Varzish Sport HD: تقدم Varzish Sport HD تغطية مجانية للمباراة عبر القمر ياه سات بترددها 11938 افقي.
  3. قناة idman: تقدم قناة idman تغطية لمباراة الكلاسيكو على القمر يوتلسات 3 w بترددها 11492 عمودي.
  4. Eleven Sports 1 HD: تبث قناة Eleven Sports 1 HD المباراة على القمر هوتبيرد بترددها 11488 أفقي.
  5. sport tv 2: تقدم قناة sport tv 2 تغطية لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على القمر هيسباسات بترددها 12169.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *