اتفرج ببلاش.. تردد قناة بى ان سبورت 1 الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام اليوم فى الدورى الانجليزي الممتاز 2024 على جميع الاقمار الصناعية
تردد قناة بى ان سبورت الناقلة لمباراة ليفربول

تعتبر قناة بى ان سبورت من اهم القنوات التى يقبل عليها جماهير الكرة حيث باتت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أكثر الفعاليات الرياضية إثارة وجذبًا للجماهير حول العالم، ومع توقعات كبيرة لمباراة ليفربول أمام فولهام في الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج، يسعى عشاق اللعبة لمتابعة هذا اللقاء الحاسم. وكما تعتبر ايضا القناة من ابرز القنوات الرياضية المتخصص هفى بث مباريات الدورى الانجليزي فى الوطن العربى كما توفر تغطيه شامله عبر الاقمار الصناعية . ومع اقتراب المباراة والبحث المتكرر عن تردد القناة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

تردد قناة بى ان سبورت 1 المفتوحة :

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • نظام التشفير: لا يوجد (مفتوحة)

مباراة ليفربول وفولهام اليوم :

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وفولهام في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد المقبل في تاريخ 21 أبريل/ نيسان 2024. ستحتضن ملعب كرافن كوتاج هذه المباراة المهمة التي ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين.

وسيكون موعد انطلاق المباراة في الساعة 18:30 مساءً بتوقيت الرياض وعمان والكويت والدوحة وبغداد، وفي الساعة 17:30 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وعند الساعة 16:30 مساءً بتوقيت تونس ومراكش والجزائر، بينما ستكون البداية في الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مسقط ودبي وأنقرة. وتلك المواجهة تعتبر مبارزه مهمه للفريقين وخصوصا الريدز الذى ظهر بمستوى غير لائق فى الدورى الاوروبى وفقد الصدارة فى الدورى الانجليزي الممتاز .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *