شاهد zamalek بدون تقطيع.. متابعة مباراة الزمالك ودريمز اليوم فى نصف نهائى الكونفدرالية الافريقية 2024 والتشكيلة
مباراة الزمالك ودريمز اليوم

مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية تعتبر من اللقاءات المهمة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي وإفريقيا على حد سواء. وحيث يواجه الزمالك وهو أحد أندية القمة في مصر والعالم العربي، فريق دريمز تلك المنافسه القوية التى ستحمل فى طياتها الكثيره من الاثاره والمتعه والتشويق . وفى اطار البحث المتكرر عن متابعة المباراة بدون تقطيع سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح القنوات التى ستنقل اللقاء وكافة التفاصيل .

موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم مباشر :

تقام المباراة مساء اليوم الأحد، في تاريخ 21 أبريل 2024، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة. وسيكون استاد القاهرة الدولي مسرحًا لهذا الصراع الرياضي المثير. وستنقل مباراة الزمالك ودريمز اليوم عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، حيث يمكن للجماهير العربية متابعة اللقاء على قناة beIN SPORTS 6. وستتيح هذه القناة للمشاهدين فرصة الاستمتاع بالمباراة بجودة عالية وتحليلات مميزة من قبل خبراء اللعبة.

ومباراة اليوم هي فرصة لنادي الزمالك للمضي قدمًا نحو التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، ولكنها في الوقت ذاته تمثل تحديًا كبيرًا أمامه في مواجهة فريق منافس يسعى للتأهل إلى المربع الذهبي.

تشكيلة الزمالك اليوم امام دريمز :

  • حارس المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: إبراهيما نداي، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري
  • خط الوسط: موتيابا (محمد شحاتة)، نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي
  • خط الهجوم: شيكابالا، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *