كلاسيكو الارض.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 21 ابريل 2024 فى الدورى الاسبانى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر العديد من عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة تلك المباراة المهمه فى تاريخ الكرة الاسبانية والتى تأتى فى اطار الاسبوع 32 من مجريات المسابقة وستكون الليلة أمسية كروية مثيرة تنتظر عشاق الكرة الإسبانية حيث المواجهة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة.و يتصدر الملكي جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 70 نقطة، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة في صراع الصدارة. وفى سياق البحث عن القنوات التى ستنقل المباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة حول هذا اللقاء فى السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة :

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد وجميع مباريات الليغا 2024 عبر القنوات الناقلة المميزة. توفر قناة بي إن سبورت 1 وقناة beIN 4K تغطية شاملة لهذه المباراة المرتقبة، مع تقديمها بجودة عالية الوضوح وتقنية 4K لتجربة مشاهدة مثيرة وممتعة. ويضيف نجم التعليق عصام الشوالي طابعًا خاصًا للبث، حيث يأتي تعليقه المميز لإضفاء المزيد من الحماس والإثارة على المشاهدين واليكم عبر التالى تردد عدد من القنوات الناقلة  :

  • قناة İdman Azərbaycan على القمر AzerSpace 1 46.0°E وتردد 11175(h).
  • قناة Varzish Sport HD – على القمر ياه سات – وترددها 11938 أفقي.
  • قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي.
  • قناة Eleven Sports 1 HD على القمر هوتبيرد وترددها 11488 أفقي.
  • قناة sport tv 2 على القمر هيسباسات وترددها 12169.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة :

ستنطلق صافره بداية اللقاء  اليوم فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهره والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *