تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024

يخوض نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 مباراة قوية للغاية مع نظيرة دريمز الغاني في دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي يسعي بها الزمالك للفوز وحزم الأمتعة من أجل مواجهة الإياب التي ستكون خارج أرضة، وفي الأونة الأخيرة زادت نسبة البحث من قبل العديد من عشاق الفارس الأبيض عن تشكيلة الفريق التي سيخوض بة هذة المباراة القوية، وهذا ما سنوضحة لكم خلال هذا المقال.

كما صرح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز الغاني الأفريقية، ستكون صعبة جدًا.

وأكمل حديثة خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا:«نواجه فريق قوي فنياً وبدنياً وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في مباراة الغد، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتاد في اللقاء، وستكون المباراة صعبة».

استبعاد زيزو من مباراة الزمالك ودريمز الغاني

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى«زيزو» لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال المباراة الأخيرة ضد الأهلي في بطولة الدوري، والتي إنتصر بها الزمالك بهدفين مقابل هدف

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاد «زيزو» من القائمة التي ستخوض اللقاء.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام دريمز

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • الدفاع: مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، إبراهيما نداي.
  • الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، مصطفى شلبي، محمود عبدالرازق شيكابالا، ترافيس موتيابا.
  • الهجوم: سيف الجزيري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *