القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

يرغب الكثير من محبي الفارس الأبيض”نادي الزمالك” في كل مكان في مصر والوطن العربي في معرفة القنوات الناقلة لمباراة فريقة اليوم في بطولة الكونفدارلية، وذلك عندما يواجهة الزمالك نظيرة دريمز في نصف نهائي البطولة، بعدما تخطي عقبة مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، ويسعي الزمالك في هذة المواجهة للفوز والحصول علي الفرصة الأكبر للتأهل للدور التالي من البطولة.

وتعتبر هذة المباراة من المباريات المهمة التي يخوضها نادي الزمالك أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، لذا يهتم جمهور الفارس الأبيض بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني؛ استعدادا لمتابعتها، وهذا ما سنوضحة معاً خلال هذا المقال.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، وهي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستعمل علي بث مباراة اليوم بين الزمالك ودريمز، والتي ستلعب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القارة.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN Sports

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11054
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.

الزمالك للدور النهائي من الكونفدرالية

كما يسعى الزمالك إلى الفوز والصعود للمباراة النهائية للحصول على لقب البطولة بعد التغلب على النادي الأهلي 2-1 في الدوري الممتاز، وكذلك الصعود لهذا الدور بعد تخطي فيوتشر في ربع النهائي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *