موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز لخوض منافسة جديدة في بطولة الكونفدارلية بعد الفوز الأخير علي الأهلي في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، حيث يعمل المدير الفني للفريق علي تكثيف الإستعدادات من أجل مباراتة أمام دريمز الغاني في دور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما نجح الفريق في إجتياز مرحلة ربع النهائي علي حساب مودرن فيوتشر.

كما إستطاع الفارس الأبيض”الزمالك” الفوز علي نظيرة مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي الكونفدرالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين، حيث فاز الأبيض في مبباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ومن ثم تعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية

كما يستعد الزمالك لخوض منافسة قوية مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية لموسم 2023 علي ستاد القاهرة، مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما ستكون مباراة العودة علي ملعب بابا يار بعد اسبوع يوم 28 أبريل 2024 في نفس الميعاد.

ولا ننسي أن  الزمالك خلال مشواره فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية

كما يمكن مشاهدة مباريات الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *