تشكيلة ليفربول اليوم أمام فولهام في الدوري الإنجليزي وموعد المباراة والقناة الناقلة

يأمل الكثير من مشجعي الريدز ليفربول في جميع أنحاء العالم لمعرفة تشكيلة فريقهم اليوم التي سيخوض بها مباراتة أمام فولهام في الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يامل بها للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، خصوصاً بعد الخروج من الدوري الأوروبي في المباراة الماضية علي يد أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المبارتين.

ليفربول في الدوري الإنجليزي

فيما تأتي هذة المباراة في ظل وجود العديد من النتائج السيئة وذلك خلال الفترة الماضية، على المستوى المحلي وكذلك القاري، بعدما فقد الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وودع الدوري الأوروبي.

حيث لم يحقق ليفربول الانتصار في الدوري الإنجليزي، منذ 4 أبريل الماضي، حينما فاز على شيفيلد يونايتد (3-1)، إذ تعادل بعدها أمام مانشستر يونايتد (2-2)، وخسر من كريستال بالاس (1-0)في المباراة الماضية.

هذا فضلًا عن توديع الفريق لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي، من دور ربع النهائي، على يد أتالانتا، بنتيجة (3-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويحتل حاليًا ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، وبفارق الأهداف عن وصافة آرسنال، وبفارق نقطتين عن صدارة مانشستر سيتي.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

  • حارس المرمي: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: برادلي، فان دايك، ماتيب، جوميز.
  • خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، جاكبو.
  • خط الهجوم: لويس دياز، نونيز، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وفولهام مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *